السداسي : 1 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025001 |
|
4 |
2 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5003 |
تحليل عروض 1
االمسرح والعلوم الإنسانية (1 |
1 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
5002 |
المقاربة الجمالية : تحليل نصوص في علم جمال المسرح
االمسرح والعلوم الإنسانية (1 |
1 |
2 |
21 |
0 |
0 |
|
22 |
|
|
025002 |
|
7 |
8 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5004 |
تحليل الحركة
تقنيات الممثل1 |
2 |
2 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5005 |
إعداد الجسم
تقنيات الممثل1 |
2 |
1 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
5006 |
القناع المحايد
تقنيات الممثل1 |
2 |
2 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5007 |
الصوت (1) : الصوت في الجسد
تقنيات الممثل1 |
2 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
|
|
025000 |
|
5 |
3 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5001 |
مدخل إلى السينوغرافيا : معالم المسرح الإغريقي والمسرح الروماني
دراسات مسرحية1 |
1 |
2 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
5000 |
المسرح الإغريقي والمسرح الروماني : مسألة وتحليل نصوص درامية
دراسات مسرحية1 |
2 |
3 |
28 |
0 |
14 |
|
43 |
|
|
025003 |
|
6 |
6 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5008 |
لعب درامي وتعبير
التنشيط المسرحي و مسرح الناشئة |
2 |
2 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5009 |
فن العرائس والتحريك
التنشيط المسرحي و مسرح الناشئة |
2 |
2 |
0 |
42 |
0 |
|
43 |
5010 |
تحليل نصوص من مسرح الناشئة
التنشيط المسرحي و مسرح الناشئة |
2 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
|
|
025004 |
|
4 |
2 |
أفقية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5011 |
فرنسية (1)
لغات و تواصل1 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
28 |
5012 |
C2-i(1)
لغات و تواصل1 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
28 |
|
|
السداسي : 2 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025007 |
|
7 |
8 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5018 |
الجسم و الإيقاع
تقنيات الممثل (2) |
2 |
1 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
5019 |
المسرح الإيمائي
تقنيات الممثل (2) |
2 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
5020 |
البهلول le bouffon
تقنيات الممثل (2) |
2 |
2 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5021 |
الصوت (2) : التلفظ – الإلقاء - الخطابة
تقنيات الممثل (2) |
2 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
|
|
025006 |
|
4 |
2 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5017 |
تحليل عروض مسرحية 2
المسرح والعلوم الإنسانية (2) |
1 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
5016 |
المقاربة السوسيولوجية : تحليل نصوص في سوسيولوجيا المسرح
المسرح والعلوم الإنسانية (2) |
1 |
2 |
21 |
0 |
0 |
|
22 |
|
|
025005 |
|
5 |
5 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5013 |
مسرح العصور الوسطى و المسرح الإليزابيثي : مسالة و تحليل نصوص درامية
دراســــــــــــــــات مسرحية (2) |
2 |
2 |
28 |
0 |
14 |
|
43 |
5014 |
مدخل إلى سينوغرافيا مسرح العصور الوسطى و المسرح الإليزابيثي
دراســــــــــــــــات مسرحية (2) |
1 |
1 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
5015 |
نظريات في فن الممثل
دراســــــــــــــــات مسرحية (2) |
2 |
2 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
|
|
025008 |
|
6 |
4 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5022 |
الأدوار و الأداء
التشخيص |
2 |
3 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5023 |
تقنيات التشخيص وبناء الشخصية
التشخيص |
2 |
3 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
|
|
025009 |
|
4 |
2 |
أفقية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5024 |
فرنسية )2(
لغات و تواصل 2 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
28 |
5025 |
c2i (2)
لغات و تواصل 2 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
28 |
|
|
السداسي : 3 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025010 |
|
5 |
4 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5026 |
مسرح عصر النهضة - القرن 16 والقرن 17 : مسألة وتحليل نصوص درامية
دراســــــــــــــــات مسرحية (3) |
3 |
3 |
28 |
0 |
14 |
|
43 |
5027 |
مدخل إلى سينوغرافيا مسرح عصر النهضة القرن 16 والقرن 17
دراســــــــــــــــات مسرحية (3) |
1 |
2 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
|
|
025011 |
|
4 |
2 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5028 |
المقاربة السيميولوجية : تحليل نصوص في سيميولوجيا المسرح
المسرح و العلوم الإنسانية (3) |
1 |
2 |
21 |
0 |
0 |
|
22 |
5029 |
تحليل العروض المسرحية 3
المسرح و العلوم الإنسانية (3) |
1 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
|
|
025012 |
|
7 |
8 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5030 |
كوميديا دي لارتي
تقنيات الممثل (3) |
3 |
3 |
70 |
0 |
0 |
|
71 |
5031 |
ستانسلافسكي: - مقاربة نظرية - ورشة تطبيقية
تقنيات الممثل (3) |
5 |
4 |
84 |
0 |
14 |
|
99 |
|
|
025013 |
|
6 |
4 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5032 |
الإخراج في المقاربة الواقعية : مرجعيات نظرية
الممثل وفن الإخراج1 |
1 |
2 |
0 |
0 |
14 |
|
15 |
5033 |
الإخراج في المقاربة الواقعية : ورشة تطبيقية
الممثل وفن الإخراج1 |
3 |
4 |
56 |
0 |
0 |
|
57 |
|
|
025014 |
|
4 |
3 |
أفقية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5034 |
تعريب 1
لغات و تواصل 3 |
2 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
21 |
5035 |
أنقليزية 1
لغات و تواصل 3 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
21 |
|
|
00501197 |
|
4 |
1 |
|
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
|
|
00501196 |
|
4 |
1 |
|
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
|
|
السداسي : 4 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025018 |
|
6 |
4 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5042 |
ورشة فن الإخراج في المسرح الرمزي والعبثي : - مقاربة نظرية - ورشة تطبيقية
الممثل و فن الإخراج (2) |
4 |
6 |
56 |
0 |
14 |
|
71 |
|
|
025017 |
|
7 |
8 |
أساسية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5040 |
فن الكلاون le clown
تقنيات الممثل (4) |
3 |
3 |
56 |
0 |
0 |
|
57 |
5041 |
قروتفسكي - ماير هولد : - مرجعيات نظرية - ورشة تطبيقية
تقنيات الممثل (4) |
5 |
4 |
77 |
0 |
14 |
|
92 |
|
|
025016 |
|
4 |
2 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5038 |
المقاربة الأنتروبولوجية : تحليل نصوص في أنترولوبوجيا المسرح
المسرح و العلوم الإنسانية 4 |
1 |
2 |
21 |
0 |
0 |
|
22 |
5039 |
تحليل عروض مسرحية (4)
المسرح و العلوم الإنسانية 4 |
1 |
2 |
28 |
0 |
0 |
|
29 |
|
|
025015 |
|
5 |
4 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5036 |
مسرح القرن 18 و19 : مسألة وتحليل نصوص درامية
دراســــــــــــــــات مسرحية (4) |
3 |
3 |
28 |
0 |
14 |
|
43 |
5037 |
مدخل إلى السينوغرافيا : معالم مسرح القرن 18 والقرن 19
دراســــــــــــــــات مسرحية (4) |
1 |
2 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
|
|
025019 |
|
4 |
3 |
أفقية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5043 |
تعريب 2
لغات و تواصل 4 |
2 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
21 |
5044 |
أنقليزية 2
لغات و تواصل 4 |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
28 |
|
|
السداسي : 5 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025021 |
|
18 |
14 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5047 |
منهجية إعداد المشروع العملي الشخصي
مشروع العمل الفني الشخصي |
2 |
2 |
42 |
0 |
0 |
|
43 |
5048 |
إنجاز المشروع العملي الشخصي
مشروع العمل الفني الشخصي |
12 |
16 |
0 |
210 |
0 |
|
211 |
|
|
025020 |
|
4 |
5 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5045 |
المسرح المعاصر : مسألة وتحليل نصوص درامية
دراســــــــــــــــات مسرحية (5) |
3 |
3 |
28 |
0 |
14 |
|
43 |
5046 |
مدخل إلى السينوغرافيا في المسرح المعاصر
دراســــــــــــــــات مسرحية (5) |
2 |
1 |
0 |
0 |
21 |
|
22 |
|
|
025022 |
|
4 |
2 |
أفقية |
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5050 |
ورشة بعث المؤسسات
ثقافة المؤسسة و حقوق الإنسان |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
42 |
5049 |
حقوق الإنسان
ثقافة المؤسسة و حقوق الإنسان |
1 |
2 |
0 |
0 |
0 |
|
21 |
|
|
00501202 |
|
4 |
1 |
|
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
|
|
00501201 |
|
4 |
1 |
|
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
|
|
00501114 |
|
4 |
1 |
|
مراقبة مستمرة |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
501254 |
تايتشي
OP5.3 |
1 |
4 |
|
42 |
|
|
|
|
|
السداسي : 6 |
رمز الوحدة |
إسم الوحدة |
الرصيد |
الضارب |
طبيعة الوحدة |
نضام الإجتبارات |
عناصر الوحدة |
025024 |
|
4 |
3 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5052 |
العلوم الإنسانية والمسرح : مسألة وتحليل نماذج
حلقة دراسية في البحث (2) |
3 |
3.5 |
35 |
0 |
14 |
|
50 |
|
|
025023 |
|
4 |
3 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5051 |
المسرح العربي والتونسي : مسألة وتحليل نصوص مرجعية
حلقة دراسية في ا لبحث (1) |
3 |
4 |
35 |
0 |
14 |
|
50 |
|
|
02502 |
|
22 |
16 |
أساسية |
مزدوج |
رمز العنصر |
إسم العنصر |
الضارب |
الرصيد |
ساعات التدريس |
TD |
TP |
Cours |
C Int |
المجموع |
5053 |
منهجية البحث
حلقة في منهـجيـة البحث |
2 |
2 |
14 |
0 |
14 |
|
29 |
5054 |
كتابة رسالة التخرج
حلقة في منهـجيـة البحث |
14 |
20 |
0 |
210 |
0 |
|
211 |
|
|